6 مسلسلات جمعت أمير كرارة وأحمد صلاح حسني.. آخرها «سوق الكانتو»

أحمد صلاح حسني وأمير كرارة
أحمد صلاح حسني وأمير كرارة

يكرر النجمان أمير كرارة وأحمد صلاح حسني، التعاون مرة أخرى في دراما رمضان 2023؛ من خلال مسلسل «سوق الكانتو»، وذلك بعد عدد من الأعمال الدرامية التي كونا خلالها ثنائياً ناجحا بشكل كبير، حيث يعد مسلسل «سوق الكانتو» الذي سيعرض على قناة DMC، سادس تعاون يجمعهما، ويجسدان خلال أحداث المسلسل دور شقيقين.

مسلسل تحت الأرض
كانت بداية الثنائي أمير كرارة وأحمد صلاح حسني، من خلال مسلسل «تحت الأرض» عام 2013، وتدور الأحداث حول ضابط أمن دولة تحول إلى إرهابي مأجور من قبل جهة رسمية، من مصلحتها إبقاء البلد في حالة اضطراب للبقاء في السلطة، وبمرور الوقت يضطر جمال للمشاركة في قتل طفل، لكن ضميره يستيقظ مؤخرا، وتتوالى الأحداث.

مسلسل أنا عشقت
كرر أحمد صلاح حسني وأمير كرارة، التعاون في العام التالي 2014، من خلال مسلسل «أنا عشقت»، ويجسد أمير كرارة شخصية حسن، مهندس شاب تربطه قصة حب قوية مع ورد، بنت الجيران، وتتوّج العلاقة بالزواج، لكن تشاء الظروف أن يسافر ويبتعد عنها، فتعيش في انتظاره، وتتوالى الأحداث.

مسلسل حوارى بوخاريست

شارك أحمد صلاح حسني مع أمير كرارة في العام التالي، من خلال مسلسل «حواري بوخاريست» عام 2015، وتدور أحداثه حول سيد جاد الله الشهير بسيد بوخاريست، لاعب جودو محترف وقوي، يعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة مع أشقائه الأربعة، بعد شعوره بالإحباط من عدم تقدير الدولة له كرياضي حصل على بطولات في مصر، تدفعه الظروف لاستغلال قدراته في الأعمال الإجرامية من الباطن، مما يعرضه للكثير من المواقف الخطيرة عليه وعلى حياة أشقائه.

مسلسل كلبش

غاب الثنائي أمير كرارة وأحمد صلاح حسني عن العمل سوياً 3 سنوات وعادا مرة أخرى من خلال الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» عام 2018 والتي تدور أحداثه، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي ينال الترقية بعد نهاية الجزء الأول، ويتولى بعدها مأمورية للإشراف على سجن العقرب، وفى هذا الإطار تحدث مفاجآت عديدة، ويتم قتل أهله وإصابته بالعديد من الإصابات البالغة، لتبدأ رحلته في البحث عن القاتل، لكى ينتقم منه.

مسلسل الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسنى كضيف شرف في دور ضابط ضمن أحداث مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة عام 2020، ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

اقرأ أيضا| حنان مطاوع تكشف «سره الباتع» في رمضان